اللاعب الموريتاني محسن بده يحترف في المغرب

جمعة, 28/06/2024 - 17:36

تعاقد فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، مع الدولي الموريتاني محسن بدة، في إطار تعزيز تركيبة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد نهاية العقد الذي كان يجمعه بفريقه السابق “إف سي نواذيبو” المحلي.
ونقلت “هسبورت” هن مصدر وصفته بالمطلع، أن بدة لاعب منتخب موريتانيا وقع على عقد مبدئي ينضم من خلاله للفريق “الأحمر” لثلاثة مواسم، في صفقة انتقال حر.
وأشار المصدر نفسه إلى أن المفاوضات مع بدة تمت بشكل جيد دون تعقيدات، قبل أن يُوقع على عقد انضمامه للقلعة الحمراء، وسيكون من بين قطع الغيار المهمة في وسط ميدان الوداد بداية من الموسم الكروي القادم.
ونشر محسن بدة، رسالة وداع لمكونات فريقه السابق نواذيبو قبل ساعات، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، كتب فيها: “قدر لنا الله أن نجتمع وقدر لنا أن نفترق أصدقائي وزملائي الأعزاء، يحيطني الحزن لأنني سأغادر هذا الفريق الرائع”.
وأضاف: “أردت أن أشكركم جميعا على الفترة الرائعة التي قضيتها هنا، كان لي شرف ارتداء هذا القميص طيلة أربع سنوات، تُوجت خلالها بالدوري أربع مرات وكأس رئيس الجمهورية، وتأهلت مع النادي لدوري المجموعات من كأس رابطة الأبطال الإفريقية لأول مرة في تاريخ  النادي”.
وواصل: “شكرا على كل ما وجدته منكم من حب وتقدير، شكرا للاعبين  كنتم خير سند لي، وللطواقم التقنية التي لعبت تحت إمرتها طيلة وجودي بالنادي، كما لايسعني إلا أن أتقدم بجزيل الشكر والامتنان للطاقم الإداري المسير للنادي”.