رئاسيات 2024: المترشح العيد محمدن امبارك يختتم حملته الانتخابية من كيهيدي بولاية كوركول

جمعة, 28/06/2024 - 00:00

اختتم المرشح لرئاسيات 2024، العيد محمدن امبارك، مرشح “تحالف قوى الانقاذ”، مساء اليوم الخميس من مدينة كيهيدي بولاية كوركول، حملته الانتخابية الممهدة لاستحقاقات 29 من يونيو.
ولدى اختتامه حملته الانتخابية قال المرشح ان الوضعية الراهنة للبلد لا تحتاج إلى الشرح وتستحق التغيير، ولن يتم ذلك إلا بانتخابه هو رئيسا، حسب قوله، مؤكدا أنه لن يدخر جهدا في تغيير أحوال المواطنين في كل بقعة من التراب الوطني.
وأشار المرشح إلى أن برنامجه الانتخابي يلبي احتياجات وطموحات وآمال الشعب، وأن ترشحه للانتخابات الرئاسية ليس بحثا عن وظيفة، بل هو من أجل إصلاح موريتانيا.
وبين المترشح أنه اختار عاصمة ولاية كوركول، نظرا لموقعها الجغرافي، ولكثافتها السكانية، داعيا إلى التصويت له يوم الاقتراع، متعهدا بتعزيز الوحدة الوطنية وتوطيد اللحمة الاجتماعية.
وقال المرشح العيد محمدن امبارك، إنه سيعمل في حال نجاحه على حل مشكلة العطش التي قال ان سكان جميع الولايات التي زارها تعاني منها.
وتعهد المرشح، بالدفاع عن مصالح الشعب وأن يكون محاميه الشعب، خاصة الشباب والنساء الذين يشكلون القوى الحية الرئيسية في موريتانيا، إذ سيوفر لهم فرص عمل وان يقضي على البطالة التي قال إنها إحدى أولوياته.
وأوصى المرشح مناضليه بتكثيف العمل مع المراقبين في مكاتب التصويت، محذرا من التزوير