حزب الله ينفذ سلسلة عمليات وإعلام الاحتلال يعترف: نتفاجأ بأنواع ذخائر المقاومة

جمعة, 15/12/2023 - 18:36

نفّذت المقاومة الإسلامية في لبنان -حزب الله- سلسلة عمليات عسكرية في اتجاه أهداف صهيونية على طول الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلّة، مؤكّدةً مواصلة استهداف الاحتلال دعماً للشعب الفلسطيني في قطاع غزّة . 
وأعلنت المقاومة الإسلامية، في بيانٍ، أنّ مجاهديها استهدفوا قوةً ‏صهيونية أثناء دخولها إلى مقر قيادة كتيبة الاستخبارات في ثكنة "ميتات" الصهيونية باستخدام الأسلحة المناسبة، مؤكّدةً أنّ الاستهداف أدى إلى سقوط جنود الاحتلال بين قتيل وجريح. 
كذلك استهدف المجاهدون تجمّعاً لجنود "جيش" ‏الاحتلال في (قرية طربيخا اللبنانية المحتلة) بالأسلحة المناسبة. 
وتبنّت المقاومة استهدافها موقع بيّاض بليدا بالأسلحة المناسبة، مشدّدةً على إصابته بشكلٍ مباشر، إضافةً إلى استهداف مجاهدي المقاومة ثكنة "راميم" بنيرانٍ مباشرة. 
وباستخدام صواريخ "بركان"، استهدفت المقاومة موقع الراهب الصهيوني  ونقطة ‏الجرداح، مؤكدةً إصابتهما بصفة مباشرة .
وعقب عمليات المقاومة، أقرّ الإعلام الصهيوني  بأنّ حزب الله في كل مرة "يفاجئنا من جديد في أنواع الذخائر المستخدمة"، مضيفاً أنّه "ليس هناك ليل أو نهار في  (شمالي فلسطين المحتلة) من دون انفجاراتٍ، ومن الصعب جداً العيش هناك". 
ودوّت صفّارات الإنذار، بالتزامن مع الاستهدافات، في مستوطنات "مارغليوت" و"كريات شمونة" و"مسكاف عام" و"حانيتا"، وفق الإعلام الصهيوني ، والذي أكّد أيضاً أنّ 10 صواريخ أُطلقت نحو "كريات شمونة" وجوارها فقط. 
أمّا بشأن تواصل الاعتداءات الصهيونية على بلدات اللبنانية، تعرّض منطقة اللبونة في القطاع الغربي، وأطراف كفركلا والخيام في القطاع الشرقي، وأطراف بلدة مركبا لقصف من مدفعية الاحتلال، مشيراً إلى انفجار صواريخ اعتراض جوي فوق منطقة الوزاني. 

نقلا عن الميادين نت