المقاومة في الضفة تتصدّى لاقتحام الاحتلال مخيم عقبة جبر: إصابات مباشرة في صفوف العدو

جمعة, 13/10/2023 - 00:11

ضمن معركة "طوفان الأقصى"، سرايا القدس - كتيبة أريحا، تتصدّى لاقتحام قوات الاحتلال لمخيم عقبة جبر، وتشتبك على عدّة محاور محققةً الإصابات المباشرة.
تمتد معركة "طوفان الأقصى" إلى الضفة الغربية المحتلّة، وبالتزامن مع إستمرار الاشتباكات في غلاف قطاع غزّة، وإطلاق الصواريخ، تواصل المقاومة في مختلف مناطق الضفة مواجهاتها مع قوات الاحتلال الإسرائيلي. 
وأعلنت سرايا القدس - كتيبة أريحا، أنّه "ضمن معركة طوفان الأقصى البطولية"، تمكّن مجاهدوها من  التصدي لقوات الاحتلال التي اقتحمت مخيم عقبة جبر والسلطان. 
وأضافت أنّ مجاهديها، خاضوا اشتباكات عنيفة على أكثر من محور، بصليات كثيفة من الرصاص والعبوات المتفجرة، مؤكدةً تحقيق الإصابات مباشرة في صفوف الاحتلال. 
وأوضحت أنّ الاشتباكات دارت على محور أبو عسل والسوق وحارة شاكر، حيث كانت تتمركز قوات الاحتلال. 
كذلك، أكدت الكتيبة على استمرار الجهاد والعمليات خلال "طوفان الأقصى"، ووقوفها إلى جانب قطاع غزّة ونصرته "مهما كلّف ذلك من تضحيات". 
وفي قطاع غزّة، تواصل المقاومة الفلسطينية إطلاق الرشقات الصاروخية إلى مختلف المستوطنات والمدن المحتلّة ضمن معركتها "طوفان الأقصى"، وقال مراسل الميادين إنّ المقاومة استهدفت مستوطنة "نتيف هعتسرات" في غلاف القطاع برشقة من الصواريخ. 
من جهته، توجّه الأمين العام لحركة المجاهدين الفلسطينية، أسعد أبو شريعة، في رسالة إلى كيان الاحتلال، الذي يهدّد باقتحام القطاع برياً، قائلاً: "أذكركم بما حدث في عام 2014، من هزيمة وتمريغ لأنف جيشكم وجنودكم، فما بالكم بما سيحل بكم ونحن في عام 2023".