قوات الدعم السريع تعلن "انضمام مجموعة جديدة من القوات المسلحة السودانية" لصفوفها

ثلاثاء, 18/07/2023 - 23:38

أعلنت قوات الدعم السريع انضمام مجموعة جديدة من القوات المسلحة السودانية لصفوفها بقيادة الملازم أول خالد عبد الرحمن من الفرقة السادسة مشاة الفاشر بولاية شمال دارفور

وجاء في إيجاز صحفي لقوات الدعم السريع، نشرته على صفحتها في تويتر، أنها ترحب بانضمام هذه المجموعة مؤكدة أن " توالي انحياز شرفاء القوات المسلحة والأجهزة النظامية الأخرى لخيارات الشعب وقوات الدعم السريع، يضاعف من عزيمتنا للقضاء على هذه العصابة المتسلطة على رقاب الشعب السوادني لثلاثون عاماً من الاستبداد وغياب العدالة وقهر السودانيين الأحرار".

وهذا نص الإيجاز الصحفي:

ترحب قوات الدعم السريع، بانضمام مجموعة جديدة من شرفاء القوات المسلحة، بقيادة الملازم أول خالد عبد الرحمن من الفرقة السادسة مشاة الفاشر بولاية شمال دارفور.

إن توالي انحياز شرفاء القوات المسلحة والأجهزة النظامية الأخرى لخيارات الشعب وقوات الدعم السريع، يضاعف من عزيمتنا للقضاء على هذه العصابة المتسلطة على رقاب الشعب السوادني لثلاثون عاماً من الاستبداد وغياب العدالة وقهر السودانيين الأحرار.

نجدد الدعوة لشرفاء القوات المسلحة، بالانحياز لخيار الشعب السوداني في الحرية والسلام والعدالة لبناء وطن لنا وللأجيال القادمة.

إن أشاوس الدعم السريع عازمون على كسر هذه الحلقة الشريرة التي أضاعت هوية بلادنا وبثت الكراهية والعنصرية بين أبناءها، نحن عازمون أكثر من أي وقت مضى على إنهاء هذه العصابة التي اختطفت الدولة لصالح تنظيم فاسد أرهق شعبنا ودمر أحلامه وأعاق تقدمه نحو التنمية والاستقرار.

ووقع الإيجاز الصحفي مكتب الناطق الرسمي باسم قوات الدعم السريع

يذكر أن الاقتتال متواصل بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع ما أسفر عن سقوط آلاف القتلى والجرحى وتشريد المدنيين بسبب الصراع على السلطة بين جناحي الرئيس البرهان من جهة وحميدتي من جهة أخرى.