اللواء خالد غراب ل"التواصل": لن تنعم الإمارات ولا السعودية بالأمن ما لم ينعم به شعبنا اليمني- فيديو

اثنين, 31/01/2022 - 17:19

التواصل- صنعاء: قال اللواء والخبير العسكري اليمني خالد غراب، في لقاء مع مدير مكتب وكالة التواصل في صنعاء "إن المقاربة الجديدة التي يتبناها قائد الثورة تقضي باستتباب الأمن في المنطقة" مشددا على أن "السعودية والإمارات لن تنعما بالأمن ما لم ينعم به الشعب اليمني الذي يعاني الحصار والتجويع والقتل" وفق تعبيره.
وعن استهداف منشآت مدنية في الإمارات قال إن الإمارات نقضت العهود التي التزمت بها حيث نأت بنفسها مؤقتا  لكنها عاودت العدوان على اليمن فكان الإعصار اليمني الأول والثاني ونتوقع المزيد ما لم تتوقف عن عدوانها على الشعب اليمني، وفق تعبيره.
وأضاف اللواء خالد ردا على سؤال للتواصل عن وصف التحالف العربي وحلفائه لحركة أنصار الله "الحوثيين" ب "الإرهاب"، قال "إن هؤلاء يقيمون الدنيا ولا يقعدونها حين يتم استهداف منشأة أو هدف حيوي مشروع وفق القانون في إحدى دول العدوان، بينما لا يلبسون بكلمة حين يتم استهداف الشعب اليمني ومنشآته  وبنيته التحتية وتجويعه وحصاره"، مؤكدا إنهم يضعون هذه الاتهامات تحت أقدامهم لأنها بلا قيمة.
واتهم القيادي العسكري اليمني الأمم المتحدة ب" التواطؤ مع العدوان" مشددا على أن المشتقات النفطية والسفن المسموح لها بالدخول من طرف الأمم المتحدة ممنوعة من الدخول بسبب دول التحالف بينما لم تحرك الأمم المتحدة ساكنا كما تسكت على حصار وتجويع وتقتيل الشعب اليمني من قبل من وصفها بدول العدوان.
ويمكنكم متابعة المقابلة كاملة أسفله.