بوتلميت: كتلة سواعد البناء الداعمة لبرنامج رئيس الجمهورية تعلن انطلاقة أنشطتها (صور)

سبت, 26/06/2021 - 21:25

أعلن مساء اليوم السبت في مدينة بوتلميت عن ميلاد كتلة شبابية سياسية داعمة لبرنامج رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني وبتنسيق مباشر ومتابعة وتأطير من وزيرة العمل الاجتماعي والطفولة والأسرة الناها منت هارون ولد الشيخ سيديا.
حضر حفل الإنطلاقة الذي نظم في فندق "امين" جمع غفير من ساكنة المدينة وشبابها الداعم لكتلة سواعد البناء، بالإضافة إلى عمدة بلدية بوتلميت السيد عيسى ولد البشير ورئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بمقاطعة بوتلميت وشخصيات سياسية وازنة في المدينة.
وفي كلمته الإفتتاحية استهل المنسق العام لكتلة سواعد البناء أحمدو ولد عمار ولد امونك
كلمته بشكر الحضور والجماهير على حضورهم الكبير لهذه التظاهرة، وأكد أن هذه الكتلة تشكل فارق كبير وإضافة نوعية لبرنامج الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني وأنهم سيشكلون انطلاقة قوية بفضل تكاتفهم وبمتابعة مباشرة وتأطير من وزيرة العمل الاجتماعي والطفولة والأسرة الناها منت هارون ولد الشيخ سيديا التي جمعت بين كافة الفرقاء السياسيين في المدينة والتي جسدت مضامين برنامجها وبرنامج رئيس الجمهورية على أرض الواقع.
كما رحب بالمنضمين الجدد للكتلة قائلا إنهم يشكلون إضافة نوعية لهم. وللعمل السياسي على مستوى المدينة.
كما تناول الكلام عمدة المدينة عيسى ولد البشير الذي ثمن هذا اللقاء شاكرا الحضور قائلا إن هذه الكتلة الشبابية تشكل إضافة نوعية لهم وللحزب شاكرا الوزيرة منت الشيخ سيديا على اهتمامها بالشباب وبالشأن العام والسياسي للمدينة.
وبدوره شكر رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية على مستوى المدينة أعضاء الكتلة منوها على أهميتها في هذه الظرفية داعيا إلى العمل المتواصل من أجل تحقيق ودعم برنامج رئيس الجمهورية.
كما تناوب على منصة الخطابة شباب المدينة المنطوي تحت كتلة سواعد البناء.