عربية ودولية

المقاومة تشتبك مع الاحتلال في محيط مجمّع الشفاء.. وتستهدف تموضعات جنوده وسط القطاع

اثنين, 18/03/2024 - 20:32

تواصل المقاومة الفلسطينية خوض اشتباكات عنيفة ضدّ قوات الاحتلال الصهيوني في محيط مجمّع الشفاء الطبي غربي مدينة غزّة، وفي أكثر من محور قتال في القطاع.

اليمن: عدوان أميركي بريطاني جديد يستهدف الحُديْدة بعدّة غارات

اثنين, 18/03/2024 - 20:31

شنّ العدوان الأميركي - البريطاني، مساء اليوم الاثنين، 10 غارات على منطقتي الجَبّانَة والفازة في محافظة الحديدة الساحلية، المطلّة على البحر الأحمر، غربي اليمن. 
وأمس، استهدف العدوان عبر غارة مديرية التعزية شمالي محافظة تعز، جنوبي غربي اليمن. 

خلال "نصف ساعة".. "حزب الله" يعلن تنفيذ 4 عمليات ضد "جيش" الاحتلال جنوبي لبنان

اثنين, 18/03/2024 - 19:56

أعلن "حزب الله" اللبناني اليوم الاثنين، استهدافه لموقعين عسكريين صهيونيين وتجمع للجنود بالأسلحة الصاروخية، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة.

وصدرت عن "حزب الله" بيانات عدة جاء فيها أنه "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة":

في زلة لسان جديدة.. جو بايدن يصف بلاده بالدولة الوحيدة المنقسمة في العالم

اثنين, 18/03/2024 - 19:48

وقع الرئيس الأمريكي جو بايدن، في زلة لسان جديدة اليوم الاثنين، حيث أخطأ أثناء كلمة له، ووصف الولايات المتحدة بأنها "الدولة الوحيدة المنقسمة في العالم".

بعد إبلاغه بتدنّي نتائجه بسبب غزّة.. بايدن يصرخ ويشتم مساعديه

اثنين, 18/03/2024 - 15:54

كشفت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، اليوم الاثنين، أنّ الرئيس الأميركي، جو بايدن بدأ يصرخ ويشتم مساعديه، بعد أن أخبروه بأنّ أرقام استطلاعاته انخفضت بسبب تعاطيه مع العدوان الصهيوني على قطاع غزّة.

أكثر من 30 ألف فلسطيني محاصرون في مجمّع الشفاء.. والاحتلال يداهمه ويطلب إخلاء المنطقة

اثنين, 18/03/2024 - 15:05

أجبرت قوات الاحتلال الصهيوني ، العائلات في محيط مجمّع الشفاء الطبي شمالي قطاع غزّة على النزوح في ظل القصف المستمر وإطلاق النار على كل من يتحرّك في المنطقة واقتحام المنازل، وطُلب من المدنيين الإخلاء الفوري لحي الرمال ومستشفى الشفاء.

غزة: اشتباكات عنيفة بعد تصدي المقاومة لتسلل قوّة صهيونية خاصة إلى محيط مجمع الشفاء

اثنين, 18/03/2024 - 11:20

كشفت وسائل إعلام صهيونية ، اليوم الاثنين، تفاصيل ما حدث في مجمّع الشفاء الطبي في غربي مدينة غزّة.
وقال الإعلام الصهيوني إنّ وحدة صهيونية خاصّة تسللت إلى محيط مجمع الشفاء الطبي، وفوجئت بكمينٍ دقيق للمقاومة الفلسطينية في داخل غزّة.

الرئيس بوتين: روسيا لن تخضع للترهيب.. وفوزي دليل على صوابية النهج الحالي

اثنين, 18/03/2024 - 02:18

شدّد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، على أنّه "على روسيا أن تكون أكثر قوة وفعالية"، مؤكّداً أنّها "لن تخضع للترهيب" وأنّ كل خطط التنمية في البلاد "سيتم تنفيذها بالتأكيد وسيتم تحقيق الأهداف".

وفي تصريحٍ نقلته وكالة "تاس" الروسية، قال بوتين إنّ فوزه في الانتخابات "يُظهر إلى أي مدى كانت روسيا على صواب عندما اتخذت نهجها الحالي".

فصائل المقاومة في غزة تواصل التصدي البطولي لـ"جيش" الاحتلال.. وتدك مواقعه بالصواريخ

اثنين, 18/03/2024 - 02:08

تواصل فصائل المقاومة الفلسطينية خوض اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال الصهيوني في عدّة نقاط في خان يونس جنوبي قطاع غزة، بعد أن توغلت بشكلٍ محدود في مناطق السطر الغربي والكتيبة.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، مساء الأحد، بأنّ اشتباكات ضارية تتواصل بين المقاومة وقوات الاحتلال داخل المعسكر الغربي في خان يونس جنوبي قطاع غزة.

هاليفي يقرّ بفشل "جيش" الاحتلال.. وسموتريتش يهاجمه: جلبت على "إسرائيل" اعظم الكوارث.

أحد, 17/03/2024 - 23:21

أقّر رئيس أركان "جيش" الاحتلال، هرتسي هاليفي، "بفشل الجيش في السابع من تشرين الأول/أكتوبر"، قائلاً: "المسؤولية تقع علينا".  
وأضاف هاليفي، في تصريحٍ صحافي، أنّ "أمام إسرائيل طريق طويلة لتحقيق أهداف الحرب"، مشيراً إلى أنّ "وقف التعيينات في قيادة الجيش سوف تمسّ بعمله". 

الصفحات