ارتداء مقاومين قميص أشهر أندية مصر يثير تفاعلا كبيرا خلال الهجوم على حشود صهيونية

سبت, 20/04/2024 - 14:43

تداول نشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر استهداف المقاومة الفلسطينية حشودا للاحتلال الصهيوني شرق محافظة الوسطى في قطاع غزة، بقميص أحد أعرق الأندية المصرية، ما تسبب في ضجة كبيرة بمصر.

وأظهر الفيديو لحظة استهداف الوحدة الصاروخية في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى حشودا للاحتلال، يوم الجمعة ردا على جرائم الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

وحقق الفيديو، الذي لا يتعدى الخمس عشرة ثانية، وتداوله آلاف المتابعين عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ملايين المشاهدات في ساعات قليلة من نشره.

وعلق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على فيديو قصف الكيان الصهيوني بقميص النادي الملكي المصري، وقاموا بربطه بفيديو سابق هاجم فيه تلفيزيون الاحتلال الصهيوني مشجعي الفارس الأبيض لدعمه غزة ورفضه رعاية كوكولا للنادي كونها شركة تدعم "جيش" الاحتلال.

ونشر حساب "الزمالك المصرى 1911" على "فيسبوك" المقطع معلقا: "فخر وشرف ما بعده شرف أن يرتدي خير أهل الأرض وأهل الرباط والجهاد تيشيرت الزمالك أثناء العمل والدفاع عن الأرض والدين".

وعلق أحد رواد الموقع: "نادي الزمالك نادي الكرامة والوطنية رفض أن تكون شركة كوكاكولا الراعي الرسمي له كما فعل غيره على الرغم من الإغراءات المالية ولكن المسألة دين ومبدأ وقيم وأخلاق ولهذا شرف للزمالك أن يرتدي المقاومة فانلة الزمالك".

قميص أشهر أندية مصر يثير تفاعلا كبيرا خلال الهجوم على حشود إسرائيلية (فيديو)

ورأى رواد آخرون بأنه "لو كانت التفاهة دي على بالهم ما كانوش بقوا كده، لا فيه حاجة اسمها زمالكاوي ولا فيه حاجة اسمها أهلاوي".

بينما كتب أحد الناشطين على منصة "إكس" تغريدة جاء فيها: "شرف لنا كزملكاويه أن المقاومة ترتدي زي الزمالك .. زاد الزمالك قيمة وقامة".

وعلق ناشط آخر: "يتشرف الزمالك اليوم، هنيئا له، فقد ذكرته المقاومة في قلب طوفان الأقصى".