حزب الرفاه ينظم تظاهرة داعمة لحق إيران في الدفاع عن نفسها بعد هجومها على الكيان الصهيوني

خميس, 18/04/2024 - 14:54

نظم حزب الرفاه الموريتاني وفرع التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة مساء امس مسيرة حاشدة تثمينا ودعما للهجوم الذي شنته الجمهورية الإسلامية الإيرانية على العدو الصـ.هيوني اختتمت بوقفة أمام مقر الحزب خاطب خلالها الرئيس محمد ولد فال الجموع المشاركة مؤكدا تثمين الحزب ودعمه للعمل الشجاع الذي قامت به إيران وما أسفر عنه من هزيمة نفسية وخسائر مادية لدى الكيان الغاصب.
كما رد الرئيس على المشككين في جدوائية ما قامت به إيران موضحا أنه عمل بطولي بشهادة الفلسطينيين أنفسهم وأنه لو لا الدعم والمؤازرة الإيرانية لما كان للمقاومة ان تستمر وذلك ما صرح به قادة حمـاس وعلى رأسهم يحي الســنوار في أكثر من مناسبة.
رئيس الحزب أكد ان ما قامت به إيران هو عمل بطولي نابع من عزة وكرامة ومن دولة تحترم نفسها وتعامل الغرب المتغطرس من منطلق الندية وبقوة.
كما أكد رئيس الحزب ومنسق التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة في موريتانيا على شكره لهذه الحشود الصادقة التي جاءت رغم ارتفاع درجات الحرارة ورغم التشويه الذي يقوم به إعلام الغرب والدول العميلة له عربيا وإسلاميا. 
جاءت هذه الحشود للوقوف مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومع حقها المشروع في الدفاع عن نفسها وعن الأمة الإسلامية وعن المقاومة.