المقاومة تخوض معارك ضارية ضدّ الاحتلال في مدينة الزهراء.. وتوثّق استهداف آلياته فيها

سبت, 16/03/2024 - 22:33

تواصل مختلف فصائل المقاومة الفلسطينية تكبيد "جيش" الاحتلال خسائر كبيرة في صفوف قواته المتوغلة في قطاع غزة، في إطار تصديها البطولي ضمن ملحمة "طوفان الأقصى"، بحيث تخوض اشتباكاتٍ ضارية في محاور القتال وصدّ التقدم، أبرزها اليوم في مدينتي حمد، في خان يونس، والزهراء، في المحافظة الوسطى.
ووثّقت كتائب الشهيد عز الدين القسّام، استهداف مجاهديها عدداً من الآليات العسكرية للاحتلال في مدينة الزهراء، شمالي غربي المحافظة الوسطى في قطاع غزة.
من جهتها، أكّدت كتائب المجاهدين استهداف تجمّعٍ لآليات الاحتلال وجنوده، قرب شارع 10 جنوبي مدينة غزة، بصواريخ قصيرة المدى، مؤكّدةً تحقيق إصاباتٍ مباشرة.
وأعلنت الكتائب، في بيانٍ مقتضب نشرته، استهداف ناقلة جند للاحتلال بعبوة "شواظ"، واستهدفت محيطها بقذيفة "TBG"، في مدينة حمد، شمالي مدينة خان يونس، جنوبي قطاع غزة.
ووفقاً للبيان، فإنّ المقاومين استهدفوا عدّة مستوطنات للاحتلال في غلاف غزة، برشقةٍ صاروخية، صباح اليوم السبت.
وانسحبت قوات الاحتلال  من شمالي مدينة حمد في خان يونس، جنوبي قطاع غزة، تحت غطاءٍ مدفعي، في ظل ضراوة المعارك التي تخوضها المقاومة ضد الاحتلال. كما تخوض المقاومة اشتباكات ضارية ضد قوات الاحتلال في مدينة الزهراء وفي المغراقة، في المنطقة الوسطى للقطاع.
وبينما تواصل المقاومة تصدّيها للقوات الصهيونية المتوغّلة في القطاع، موقعةً في صفوفها الخسائر الفادحة في العتاد والأرواح، فاق عدد القتلى في "جيش" الاحتلال 249 جندياً، منذ بداية الهجوم البري على قطاع غزة، في 27 تشرين الأوّل/أكتوبر الماضي