20 جندياً صهيونيا بين قتيل ومصاب جنوبي قطاع غزّة.. وآليات الاحتلال تحت نيران المقاومة

خميس, 07/03/2024 - 17:47

تستمر المقاومة في قطاع غزّة، لليوم الـ153 من العدوان الصهيوني على القطاع، باستهداف جنود وآليات الاحتلال الصهيوني في محاور التصدي للتوغّل البري.
وفي إطار استمرار عمليات المقاومة، أعلنت "كتائب القسام"،"حماس"، أنّ مجاهديها أوقعوا قوّة صهيونية مكوّنة من 20 جندياً في كمينٍ مُحكم، مضيفةً: فجرنا عدداً من العبوات الناسفة المضادة للأفراد بالقوّة الصهيونية في مدينة حمد السكنية في خان يونس جنوبي القطاع.
من ناحيتها، أعلنت "سرايا القدس"، أنّ مجاهديها نفّذوا عدداً من المهام في مناطق الاشتباك في حي الزيتون (أكبر أحياء مدينة غزّة).
وقالت "سرايا القدس" إنّ مجاهديها قصفوا تجمعاً لجنود العدو الصهيوني في شارع 10 جنوب حي الزيتون بقذائف الهاون.
وكشفت "السرايا" أنّ مجاهديها نفذوا أيضاً كميناً هندسياً برتل من الآليات العسكرية الصهيونية المتوغلة جنوب شرق حي الزيتون داخل مدينة غزّة.
وأمس، استهدفت المقاومة في غزّة، تجمعات لجنود وآليات العدو، بقذائف الهاون في مناطق التوغل في مدينة خان يونس، جنوبي القطاع.
ويُواصل الاحتلال الصهيوني عدوانه على غزّة، واستهداف المدنيين في مناطق مُتفرقة من القطاع، الأمر الذي أدّى استشهاد 30800 وإصابة 72298 فلسطينياً منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر 2023.
كما تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان والعراق، والقوات المسلحة اليمنية، مساندة غزّة ومقاومتها وشعبها، من خلال عمليات مستمرة ضد الاحتلال