المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف منظومة المراقبة في موقع "المطلة"

أحد, 03/03/2024 - 13:41

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، اليوم الأحد، استهدافها منظومة ‏المراقبة في موقع "المطلة" التابع للاحتلال عند الحدود مع فلسطين المحتلّة، مشيرةً إلى أن العملية نُفّذت بالأسلحة المناسبة التي أصابت المنظومة بشكل مباشر. 
وفي بيانها، أكدت المقاومة أن استهداف منظومة المراقبة الصهيونية يأتي دعماً "لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة".
كما تعرّض تل الحمامص والأطراف الأخرى لبلدة الخيام جنوبي لبنان لقصف مدفعي صهيوني . 
وبصاروخ "بركان"، استهدفت المقاومة موقع "جل العلام" التابع للاحتلال، اليوم، محققةً  إصابة مباشرة فيه. 
وذكرت وسائل إعلام صهيونية أنّ نيراناً مباشرة أُطلقت للمرة الثانية من الأراضي اللبنانية نحو هدف عسكري في الجليل الغربي، وأن صفارات الإنذار دوّت في مستوطنتي "شلومي" و"بيتسيت".
وفي وقت تواصل فيه المقاومة الإسلامية عملياتها ضد أهداف الاحتلال شمالي فلسطين المحتلة، يزداد الضغط على المستوطنات هناك، حيث يقرّ الإعلام الصهيوني بـ "صعوبة العودة للعيش فيها"، وبالصعوبة التي يجدها "جيش" الاحتلال لإعادة الأمن للمستوطنين. 
وفي جولته في مستوطنة المطلّة، تحدّث مراسل صحيفة  صهيونية يوم" عيدان أفني، عن الإنذارات المتكررة كل دقائق، والتي تطلّب منه الاحتماء في المناطق المخصّصة لذلك، بسبب إطلاق حزب الله صاروخاً مضاداً للدبابات، أو اكتشاف طائرة مسيّرة عائدة للحزب في الأجواء.