الاحتلال يعترف بمقتل جندي وإصابة 3 آخرين من لواء "غفعاتي" بجروح خطيرة جنوبي غزة

أحد, 25/02/2024 - 12:11

أقرّ "جيش" الاحتلال الصهيوني ، صباح اليوم الأحد، بمقتل رقيب أول من لواء "غفعاتي" خلال الاشتباكات الدائرة في جنوبي قطاع غزّة.
وكشف "جيش" الاحتلال أنّه أصيب أيضاً ضابط وجنديين من لواء "غفعاتي" إصابتهم خطرة في جنوبي قطاع غزّة.
وبإعلان مقتل الرقيب الأول الصهيوني ، اليوم، يرتفع عدد قتلى "جيش" الاحتلال الصهيوني المعترف بهم إلى 578، منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023، بينهم 239 سقطوا في المعارك البرية داخل غزّة، كما وصل عدد الجرحى إلى 2.962، بينهم 453 في حالةٍ صعبة.
ورغم محاولة التعتيم على أعداد القتلى والمصابين في صفوف "الجيش"، فإن تقريراً لموقع "واي نت" الصهيوني كشف أنّ  عدد الجنود الصهاينة الجرحى وصل إلى 5000، وأنّ أكثر من 2000 جندي صُنّفوا معوّقين منذ بداية الحرب على غزة. 
ومساء أمس، أقرّ "جيش" الاحتلال بمقتل ضابطٍ إضافي في صفوفه، تابع للواء "غفعاتي"، خلال المعارك الدائرة في حي الزيتون، جنوبي شرقي مدينة غزّة.
وقبل أيام، أقرّ "جيش" الاحتلال الصهيوني بمقتل رقيب أول، من لواء "الناحال" الإسرائيلي، وإصابة 3 آخرين إصابات خطيرة، في معارك شمالي قطاع غزّة.
ويأتي ذلك، في الوقت الذي دخل فيه العدوان الصهيوني على غزّة يومه الـ142، على وقع استمرار القصف الذي يتسبب بكارثةٍ إنسانية داخل القطاع، فيما تواصل المقاومة الفلسطينية تصدّيها للقوات الصهيونية المتوغّلة داخل القطاع