الاحتلال يواصل اعتداءاته على لبنان.. مسيّرة تستهدف سيارة في بنت جبيل

اثنين, 12/02/2024 - 15:02

شنّت طائرات الاحتلال الصهيوني ، اليوم الاثنين، سلسة غارات استهدفت بعض القرى الجنوبية وأطرافها في القطاع الغربي والشرقي والأوسط.
وفي جنوب لبنان، استهدفت غارة حربية صهيونية أطراف بلدة طير حرفا وشنت  غارة أخرى في الجبين بالقطاع الغربي،  واستهدف ايضا الطيران الحربي الصهيوني بلدة الخيام بغارة، وتلّة العويضة من جهة بلدة الطيبة الجنوبية في القطاع الشرقي  وبالتزامن. استهدفت غارة مسيّرة صهيونية سيارة عند أطراف مدينة بنت جبيل في القطاع الأوسط.
يأتي ذلك في وقت، تواصل فيه المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله - عملياتها العسكرية ضد مواقع الاحتلال الصهيوني ، محقّقة إصابات مباشرة.
وأكدت المقاومة الإسلامية في لبنان، أنّ عدد العمليات التي نفّذتها⁩ ⁧⁩ خلال 127 يوماً من ملحمة ‫"طوفان الأقصى"منذ 2023/10/08 حتى 2024/02/11 بلغ 1013 عملية.
ودعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسناداً لمقاومته الباسلة، وفي ردّ منها على اعتداءات الاحتلال المتكرّرة على مناطق في جنوب لبنان، نفّذت المقاومة الإسلامية، أمس، عدداً من العمليات ضد مواقع انتشار "جيش" الاحتلال الصهيوني عند الحدود اللبنانية - الفلسطينية.
واستهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان التجهيزات التجسّسيّة في موقع "رويسات العلم" في تلال كفرشوبا ومزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وأصابتها إصابة مباشرة.
كما استهدفت تجمّعاً لجنود الاحتلال الصهيوني في "مثلّث الطيحات" بالأسلحة الصاروخيّة وأصابته إصابة مباشرة، إضافة إلى استهداف التجهيزات التجسّسيّة في موقع "العباد" بالأسلحة المناسبة