ثكنة "برانيت" في دائرة نيران حزب الله.. والاحتلال يستهدف سيارةً في كفرا جنوبي لبنان

أحد, 21/01/2024 - 13:48

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله استهداف ثكنة "برانيت" الصهيونية ، بالأسلحة الصاروخية، محققةً إصابات مباشرة، وذلك دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة،
في غضون ذلك، تتواصل الاعتداءات الصهيونية على القرى والبلدات الجنوبية اللبنانية، بحيث استهدف الاحتلال سيارةً بالقرب من حاجز للجيش اللبناني في بلدة كفرا، ما أسفر عن ارتقاء شهداء.

 كما أنّ طائرةً مسيّرةً صهيونية نفّذت غارةً على أطراف بلدة شيحين، فيما استهدفت غارتان أطراف بلدتي شيحين ومركبا.
بالإضافة إلى ذلك، استهدف القصف المدفعي الصهيوني أطراف بلدة عيتا الشعب،

بالتوازي، نعت كتائب الشهيد عز الدين القسّام، المجاهد بالمقاومة الإسلامية في لبنان الشهيد المهندس علي محمد حدرج "عباس"، الذي ارتقى شهيداً على طريق القدس، في عملية اغتيالٍ صهيونية  امس السبت، جنوبي لبنان.
وأشادت كتائب القسّام بدور الشهيد حدرج، وإسهاماته في إسناد المقاومة الفلسطينية بقطاع غزة.
وفيما تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان استهداف القوات الصهيونية على طول الحدود مع فلسطين المحتلة، أعرب الوزير الصهيوني السابق، مئير شطريت، عن خشيته من وصول صواريخ حزب الله إلى "تل أبيب" و"ديمونا" وأي مكان في العمق الصهيوني ، لا "كريات شمونة" فقط، في حال اندلاع الحرب مع لبنان.
وأقرّ شطريت بأهمية الترسانة الصاروخية لدى حزب الله، في حوارٍ مع قناة "كان" الصهيونية ، بشأن تعقيدات الوضع عند الحدود الفلسطينية مع لبنان، بحيث أشار إلى امتلاك الحزب صواريخ بعيدة المدى ودقيقة مع نظام "جي بي أس"، لافتاً إلى أنّ ذلك هو "الأمر الأخطر".