بفارق زمني بسيط.. المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف 3 مواقع للاحتلال

سبت, 20/01/2024 - 14:51

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان_حزب الله، اليوم السبت، عن 3 عمليات قام بها مجاهدوها استهدفت مواقع الاحتلال الصهيوني عند الحدود اللبنانية-الفلسطينية المحتلة.
في بيانها الأول، أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، استهداف مجاهديها تجمّعاً ‌‏لجنود الاحتلال في محيط قلعة هونين بالأسلحة الصاروخية، مؤكّدةً إصابته إصابة مباشرة.
وفي بيان ثانٍ، تبنّت المقاومة الإسلامية في لبنان، استهداف ‌‌‌‏‌‏‌‌‌‏تجمّع ‌‏لجنود الاحتلال في محيط موقع الضهيرة، مؤكدةً تحقيق إصابات.
وأكدت في بيانها الثالث، استهداف تجمّع لجنود الاحتلال في ثكنة "زرعيت" بالجليل الأعلى، مضيفةً أنه تم استهداف الموقع بالأسلحة المناسبة وتمت إصابته بشكل مباشر.
وشدّدت المقاومة الإسلامية، في بياناتها، على أنّ ذلك يأتي "دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة".
وبالتزامن، نقلت وسائل إعلام عبرية، مخاوف الاحتلال من تسلل طائرة وصفتها بـ"معادية" في الشمال عند الحدود مع لبنان.
وأعلنت وسائل الإعلام الصهيونية دوي صفارات الإنذار في 16 مستوطنة وموقعاً شمال فلسطين المحتلة على الحدود مع لبنان.
وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله، استهدافها مواقع وتجمّعات جنود الاحتلال عند الحدود اللبنانية - الفلسطينية المحتلة، محققةً إصابات مباشرة.
ويوم الجمعة، استهدفت المقاومة انتشاراً لجنود الاحتلال بين موقعَي السمّاقة والرمثا في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بصاروخ بركان، مؤكّدةً إصابته إصابة مباشرة. 
كما استهدفت تجمّعاً لجنود الاحتلال في جبل نذر بالأسلحة الصاروخيّة، إضافةً إلى استهداف انتشار لجنود الاحتلال في محيط قاعدة "خربة ماعر" بصاروخ بركان، محققةً إصابات مباشرة في الموقعين. 
ومع ارتفاع حدّة ضربات المقاومة ازدادت نقمة المستوطنين في الشمال على الحكومة و"الجيش" لفشلهما في معالجة تهديد حزب الله، الذي يخوض حرباً نفسية على أكثر من جبهة ضد هؤلاء المستوطنين أيضاً، وخصوصاً عبر إعلامه الحربي الذي يُوثّق العمليات التي تصل إليهم.