أبو محمد الناطق العسكري باسم كتائب الأقصى: من ينتظر أن تسقط غزة عليه أن يقف على أبوابها طول الدهر

ثلاثاء, 19/12/2023 - 19:15

في سياق معركة طوفان الأقصى أفادت كتائب الأقصى أن مقاتليها تقدموا في الجهة الغربية محور (الشيخ رضوان) واستهدفوا آلية مدرعة بقذيفة م/د وأصابوها بشكل مباشر.
واضافت الكتائب ان مقاتليها يستمرون بكل صمود وثبات في التصدي لمحاولات الاحتلال التوجه إلى مركز (الشيخ رضوان) حيث يفشل في كل مرة في التقدم بفعل ضربات مقاتلي كتائب الأقصى.
وفي بيان جديد قال الناطق العسكري باسم كتائب الأقصى، الجناح العسكري لحركة فتح، إن "مقاتلينا المغاوير وبعد أكثر من70 يوماً من القتال مازالوا يستبسلون بكل تحد في محاور القتال" وأنهم 
يدمرون آليات الإحتلال ويقتلون جنوده الجبناء ويستخدمون كافة الأسلحة على محاور القتال. ورغم صعوبة الميدان يوثقون بالصوت والصورة هذه العمليات النوعية وسيعملون على نشرها قريباً بإذن الله
وأضاف أبو محمد: رسالتنا إلى كل من ينتظر أن تسقط غزة بشعبها ومقاتليها عليه أن يقف على أبوابها طول الدهر، فلن يحكم شعبنا إلا أبطاله ومن روى بدمه أرضه المقدسة والقرار الأخير لشعبنا الصابر المرابط.
وهذا نص بيان كتائب الأقصى الذي نشرته على صفحتها في تلغرام:
بسم الله الرحمن الرحيم 
(أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا ۚ وَإِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِير).
*تحية فخر وإعتزاز لأبناء شعبنا الصامد المرابط فوق أرضه المقدسة رغم الألم والمعاناة والمجازر التي ترتكب بحقه.
*تحية الثوار لمقاتلينا الذين يسطرون أروع ملاحم البطولة منذ اللحظة الأولى لبدء الحرب.
*إن مقاتلينا المغاوير وبعد أكثر من70 يوماً من القتال مازالوا يستبسلون بكل تحدي في محاور القتال.
*ندعو اليوم أبناء شعبنا للتلاحم والتعاضد والتكاثف خلف المقاومة وتعزيز صمودهم.
*إن مقاتلينا البواسل يدمرون آليات الإحتلال ويقتلون جنوده الجبناء ويستخدمون كافة الأسلحة على محاور القتال. ورغم صعوبة الميدان يوثقون بالصوت والصورة هذه العمليات النوعية وسنعمل على نشرها قريباً بإذن الله.
*نطالب كل أحرار ومقاتلي شعبنا ممن لديه المقدرة على القتال وحمل السلاح أن يتوجه لقيادة الميدان لكتائب شهداء الأقصى لتجهيزه بالعتاد اللازم.
*وأخيراً، رسالتنا إلى كل من ينتظر أن تسقط غزة بشعبها ومقاتليها عليه أن يقف على أبوابها طول الدهر، فلن يحكم شعبنا إلا أبطاله ومن روى بدمه أرضه المقدسة والقرار الأخير لشعبنا الصابر المرابط.
وإنها لثورة حتى النصر 
القتل بالقتل-القصف بالقصف-الرعب بالرعب 
كتائب الأقصى-الإعلام العسكري