بلدية افديرك تشكر خيرية سنيم على تسليمها مفاتيح روضة أطفال مكتملة

ثلاثاء, 28/11/2023 - 19:21

سلمت خيرية اسنيم اليوم الثلاثاء لبلدية افديرك مفاتيح بناية متكاملة كروضة أطفال تشتمل على مكاتب إدارية وقاعات ودورات مياه وبتجهيزات بما فيها مكتبة وألعاب للأطفال، وقد كلف تشييدها مبلغ 24 مليون أوقية قديمة.
وثمن الحاكم المساعد لمقاطعة افديرك السيد أحمدو ولد محمد خوي في كلمة له بالمناسبة هذا الإنجاز معربا عن شكره لخيرية اسنيم التي ما فتئت تدعم قطاع التعليم خاصة ماقبل المدرسي وكذا جهودها في الرفع من المستوى الاقتصادي والاجتماعي لساكنة مقاطعة افديرك.
وأوضح المدير العام لخيرية اسنيم السيد محمد محمود ولد سيدينا أن هذه الروضة المتكاملة تهدف أساسا إلى دعم التعليم ماقبل المدرسي، وخاصة أن البلد مقبل على مشروع كبير أطلقه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وهو مشروع المدرسة الجمهورية الذي يعول عليه المجتمع الموريتاني في تقوية لحمته ومحو كافة الفوارق بين فئاته.
وبدوره قدم عمدة بلدية افديرك السيد شيخه ولد بله شكره وامتنانه لخيرية اسنيم على هذا الدعم القيم مبينا أن الخيرية تعتبر شريكا رئيسيا يساهم في التنمية المحلية لبلدية افديرك.
جرى تسليم هذه المنشأة بحضور رئيس قطاع التنمية المحلية بخيرية اسنيم بولاية تيرس الزمور السيد سيد محمد ولد لمرابط وبعض مستشاري بلدية افديرك.