المقاومة تعرض مشاهد التحام مجاهديها بجنود الاحتلال في غزة.. وتواصل استهداف "تل أبيب"

ثلاثاء, 21/11/2023 - 18:17

عرضت كتائب الشهيد عز الدين القسّام، الجناح العسكري لحركة حماس، مشاهد من التحام مجاهديها بجنود "جيش" الاحتلال، وإيقاعهم في "كمائن الموت" التي أعدّها مجاهدوها. 
وتضمّنت المشاهد  استهداف الكتائب لقوات من "جيش" الاحتلال داخل منزلٍ تحصنت به في منطقة جحر الديك شرق المنطقة الوسطى لقطاع غزّة. 
وأكّدت كتائب القسّام أنّها قصفت مستوطنة "تل أبيب" برشقةٍ صاروخية رداً على مجازر العدو بحق المدنيين في قطاع غزّة.
ومن جهتها، عرضت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مشاهد من استهدافها للآليات الإسرائيلية المتوغلة في محاور القتال بمدينة غزة.
كما نشرت السرايا مشاهد بعنوان "حمم الهاون"، والتي توثّق استهدافها مواقع وتحشدات الاحتلال الصهيوني بقذائف من هذا النوع. 
وأعلنت "السرايا" أنها قصفت القواعد العسكرية: "رعيم" و"نير عوز" و"مفتاحيم"، في غلاف غزّة، برشقات صاروخية مركزة. وأكدت استهدافها 9 دبابات للعدو و 3 ناقلات جند ومركبة عسكرية بعدّة محاور. 
وفي وقت سابق اليوم، اعترف "جيش" الاحتلال بجنديين قتيلين جديدين، بينهما ضابط في لواء غفعاتي، ما يرفع عدد جنوده القتلى إلى 389 قتيلاً منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي. 
وأمس، كشف الناطق العسكري باسم كتائب القسام، أبو عبيدة،  استهداف 60 آلية عسكرية للاحتلال من مختلف الأنواع، خلال 72 ساعة، وتنفيذ العمليات النوعية ضد قوات الاحتلال في محاور تقدمها. 
وتأتي هذه الضربات في إطار استمرار المقاومة الفلسطينية بمواجهة قوات الاحتلال المتوغّلة في القطاع موقعةً الخسائر المادية والبشريةـ، وضمن معركتها "طوفان الأقصى" لليوم الـ 46.