المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف عدداً من المواقع الصهيونية وتجمعات الجنود

أحد, 19/11/2023 - 19:42

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان استهداف تجمّعات متعدّدة لجنود الاحتلال الصهيوني ‏قرب موقع المرج وفي حرج "راميم" ومحيط ثكنة هونين، عند الحدود اللبنانية الفلسطينية.

وأعلنت المقاومة الإسلامية أيضاً أن مجاهديها استهدفوا، ثكنة "يفتاح" وموقع "المالكية" بالأسلحة المناسبة، مشيرةً إلى وقوع إصابات فيهما. أمّا موقع "العبّاد" المحتل، فقد أكدت المقاومة أنها استهدفته بالصواريخ ‏الموجّهة، وأصابت التجهيزات الفنية فيه.

من جهته، أفاد مراسل الميادين جنوبي لبنان بتعرّض موقعي رويسات العلم وبياض بليدا، الخاضعين للاحتلال، لنيران مباشرة من لبنان، وأضاف أنّه تمّ استهداف موقع الضهيرة الإسرائيلي مرتين اليوم.

وفي وقت سابق اليوم، أكّد المراسل أنّ المقاومة الإسلامية نفّذت 10 عمليات ضد مواقع الاحتلال الإسرائيلي وتجمّعاته على طول الحدود مع فلسطين المحتلّة.

إضافة إلى استهدافها تموضعات وكمائن الاحتلال في خلة وردة، بصورة مباشرة. كذلك استهدفت تجمّعاً لأفراد الاحتلال وآلياته قرب موقع المطلة، بالأسلحة الملائمة.

وعلّق، العقيد في احتياط الاحتلال الإسرائيلي، كوبي ميروم، على التصعيد عند الحدود اللبنانية الفلسطينية، ووصفها بـ "حرب استنزاف شديدة بوتيرة عالية مع وقوع العديد من الحوادث كل يوم".