رداً على مجازر الاحتلال .. المقاومة تستهدف جنود الاحتلال ودبابات ومواقع تابعة له

سبت, 18/11/2023 - 19:06

أعلنت كتائب القسام، يوم السبت، قصف "تل أبيب" برشقة صاروخية رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين، وإطلاق طائرة مسيّرة على حشود الاحتلال شرقي المنطقة الوسطى.

كذلك، تمكّن مقاومو القسام من إيقاع قوة راجلة في كمين وتفجير عبوة مضادة للأفراد بجنود الاحتلال جنوبي غربي غزة، بالإضافة إلى تدمير 17 آلية إسرائيلية كلياً أو جزئياً في كافة محاور التوغل في قطاع غزة.

وكانت أعلنت في وقت سابق من اليوم، قصف موقع "مارس" العسكري وكيبوتس "نيريم" برشقة صاروخية، وحشود للحتلال شرقي خانيونس بقذائف الهاون.

بدورها، أعلنت "سرايا القدس" اليوم، استهداف دبابة صهيونية بقذيفة "تاندوم" في الشارع الثاني بحي الشيخ رضوان، والاشتباك مع مجموعة من جنود الاحتلال، واستهدافهم بقذيفة (RPG) موقعين بهم خسائر فادحة في الحي نفسه.

أيضاً، أعلنت "سرايا القدس" استهداف "بئيري" و"مفتاحيم" وقاعدة "تسيلم" بصليات صاروخية مركزة.

وأعلنت السرايا أنها استهدفت مجموعة من جنود الاحتلال بقذائف الهاون في منطقة المخابرات.

وأفادت وسائل إعلام الاحتلال بوقوع اشتباكات قاسية وعنيفة بين "جيش" الاحتلال ومقاتلي حماس في حي الزيتون وجباليا شمالي غزة.

وصباح السبت، أعلنت المقاومة استهداف 7 آليات عسكرية للعدو في تل الهوى والصبرة جنوب غرب مدينة غزة، وتدمير دبابتين وجرافة صهيونية بقذائف "التاندوم" و الـ (RPG) في بيت حانون وغرب بيت لاهيا، وتدمير آلية عسكرية حولها عدد من جنود العدو بقذيفتي "تاندوم" في مخيم الشاطئ.

كما أعلنت قصف تحشدات العدو في منطقة السناطي بوابل من قذائف الهاون.