مرشحة الإنصاف لعضوية جهة نواكشوط تماد أيديه تحث الناخبين على التصويت لخيارات حزبها

أربعاء, 10/05/2023 - 13:16

نظمت المرشحة لعضوية المجلس الجهوي لحزب الإنصاف علىىمستوى مدينة انواكشوط الإعلامية و الناشطة السياسية تماد ايديه في مقاطعة توجنين مساء امس مهرجانا للتعبئة و التحسيس دعما لخيارات حزب الإنصاف.
حضر المهرجان منسقة حملة حزب الإنصاف في مقاطعة توجنين الوزيرة صفية بنت انتهاه والمنتخبون المحليون في المقاطعة وفاعلون وأطر سياسيون وجمع غفير من المناضلين الداعمين لحزب الإنصاف والمناصرين للمرشحة لعضوية المجلس الجهوي لحزب الإنصاف مدينة انواكشوط تماد ايديه لما تتمتع به من خصال حميدة جعلتها مؤهلة لتكون الخيار الأمثل لكل من يسعى لتنمية و تقدم مدينة انواكشوط.
وكان حضور المرأة بارزا في هذا المهرجان نظرا للثقة الكبيرة التي تمنحها النساء لمرشحتهن ولما تملكه من قدرة و استعداد  للرفع من قدرات  المرأة
وفي كلمة لها بالمناسبة عبرت المرشحة تماد
عن ترحيبها بالوفد الرسمي و شكرها العميق لهذا الحضور المتميز ودعت الجمهور إلى إنجاح جميع لوائح حزب الإنصاف كخيار أفضل في انتخابات 13 مايو الجاري بحول الله.
بدورها عبرت منسقة حملة حزب الإنصاف في مقاطعة توجنين الوزيرة صفية بنت انتهاه عن شكرها للمرشحة ولكل الداعمين لحزب الإنصاف كما تحدثت عن المشروع المجتمعي لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزوانى المرتكز على بناء دولة القانون والمؤسسات والرقي والعدل والإنصاف، ودعت إلى التصويت بكثافة لصالح مرشحى حزب الانصاف.
ثم توالت المداخلات من شخصيات حزبية وازنة حثت الناخبين على التمسك بالإنصاف كخيار أفضل.