تصفيات كأس العالم ... موريتانيا تواصل مسيرة الإحباط بعد الخسارة أمام السنغال في نواكشوط

أحد, 09/06/2024 - 18:29

انتهت قبل قليل مباراة الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم بين موريتانيا والسنغال على ملعب شيخا بيديا في نواكشوط وذلك بنتيجة 1-0 لصالح منتخب السنغال سجلها حبيب ديالو في الدقيقة 26.
وبهذه النتيجة يكون منتخب موريتانيا تلقى ثالث هزيمة له من أربع جولات حصد منها نقطة واحده بتعادله أمام جنوب السودان بدون أهداف في الجولة الثانية.
وهكذا يبتعد المرابطون أكثر عن آمال التأهل أمام منتخبات قوية مثل السنغال والكونغو الديمقراطية والسودان إلى جانب التوغو وجنوب السودان.
ورغم رداءة التحكيم المغربي لمباراة اليوم واستحواذ المنتخب الموريتاني على الكرة وبعض المحاولات الخطيرة للتهديف إلا أن النتيجة النهائية كانت لصالح السنغال وعليو سيسى على حساب موريتانيا وأمير عبدو.
وتتصدر  السنغال المجموعة بثمان نقاط +5 من الأهداف تليها السودان بسبع نقاط وفارق 3 أهداف ثم الكونغو بنفس النقاط وبفارق هدفين وتأتي التوغو في المرتبة الرابعة بثلاث نقاط و ناقص هدف واحد ثم جنوب السودان بنقطتين  وموريتانيا متذيلة المجموعة بنقطة يتيمة كن تعادلها مع جنوب السودان.
واستقبل مرمى المرابطون خمسة أهداف اثنان أمام الكونغو الديمقراطية و اثنان أمام السودان و واحد أمام السنغال، ولم يسجل المرابطون اي هدف حتى هذه الجولة الرابعة.