كلوب: واجهنا مانشستر سيتي ب4 لاعبين ونصف ويجب أن نغير

ثلاثاء, 04/04/2023 - 13:11

صرح يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بأن 4 لاعبين فقط قدموا مستوى جديرا بالاحترام، في السقوط المدوي الأخير أمام مانشستر سيتي (4-1).
وقال كلوب في تصريحات لسكاي سبورتس: "اللاعبون يشعرون بالمسؤولية تجاه كل شيء، ولم يكن هناك لاعب واحد في غرف خلع الملابس غير مهتم".
وأضاف: "الرباعي هم: أليسون وهندرسون وفابينيو وجاكبو، ربما نسيت ديوجو (جوتا) كونه لعب مباراة جيدة، طالما كانت ساقه تحمله عقب تلك الإصابة الطويلة التي عانى منها".

وزاد: "قدمنا مستوى أقل من المطلوب في كل مركز، وهذا لم يساعدنا، لا يمكن أن نلعب بـ4 لاعبين ونصف فقط، لم يكن هناك أي مستويات جيدة، ولا يمكن اللعب بتلك الصورة أمام مانشستر سيتي".
وتابع: "لا يمكن اللعب بتلك الصورة في البريميرليج، والخصم المقبل (تشيلسي) يتطلب منا تقديم كل شيء، وهذا ما سنحضر له، يجب أن نقاتل من أجل بعضنا البعض، يجب أن نتخطى ذلك معًا".
وواصل: "نحتاج للحظات جيدة، لكن الانطباع الأخير كان مروعًا، فسبق أن لعبنا في الاتحاد كثيرًا وتنافسنا، لكن في ذلك اليوم لم نتواجد".
وعن تواجد تشيلسي وليفربول في المركزين الـ11 والثامن على الترتيب، علق: "الأمر غريب لكن هذه هي الحقيقة، الفريقان يستحقان تلك المكانة، تحصلنا على فرص للتغيير ويجب أن نغير، لا يمكن إغلاق أعيننا وقول نفس الشيء مرة أخرى".
وأتم: "الباب الآن مفتوحًا أمام الجميع للدخول في الفريق، فلا يوجد سوى 2 أو 3 لاعبين مراكزهم محفوظة، الجميع يعرف ذلك يجب أن نقاتل، هذه هي الطريقة الوحيدة".
ويلتقي ليفربول وتشلسي مساء اليوم عند الساعة السابعة مساء.