أسعار تذاكر مواجهة اليوم الثلاثاء بين "المرابطون" وفهود الكونغو في نواكشوط

ثلاثاء, 28/03/2023 - 00:19

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم "المرابطون" نظيره منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية، مساء الثلاثاء 28 مارس  عند الساعة العاشرة ليلاً (22:00) في ملعب شيخا بيديا، وذلك لحساب الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2023.

وقد تم طرح التذاكر للبيع مساء الاثنين 27 مارس عند الساعة العاشرة ليلاً و حتى الساعة *الخامسة عصرا من اليوم الثلاثاء، 28 مارس في عدة نقاط أمام الملعب.

وكانت مباراة الذهاب في الكونغو قد شهدت خسارة ثقيلة للمرابطين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وذلك في أول أيام شهر رمضان المبارك.

وتوعد لاعبون في المنتخب الوطني بالفوز في مباراة الإياب معترفين بارتكاب أخطاء تسببت في أول هزيمة لأشبال المدرب أمير عبدو منذ توليه مهمة تدريب المنتخب الوطني لكرة القدم للكبار.

وتتراوح أسعار تذاكر المباراة بين 5000 أوقية قديمة و 1000 أوقية قديمة.

يذكر أن منتخب موريتانيا مطالب بالفوز حتى يتصدر المجموعة والتي يوجد حاليا في المركز الثالث فيها بعد فوز السودان مساء الاثنين على الغابون بهدف نظيف في أم درمان ليصبح الثاني برصيد 6 نقاط، ولأنه بدون تحقيق المنخب الوطني للفوز في هذه المباراة فإن مهمة التأهل تصبح شبه مستحيلة مع بقاء مياراتين إحداهما في السودان والثانية مع الغابون متصدر المجموعة بسبع نقاط.