كلوب: ما حدث ضد ريال مدريد غير مقبول، وسنجري تغييرات

جمعة, 24/02/2023 - 16:23

ظهر مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد ضد كريستال بالاس، في الجولة الـ25 من البريميرليج، على ملعب " سيلهرست بارك ".
وقال المدرب: "لا يمكنك العمل كثيرًا في التدريبات، عندما تخسر مباريات كهذه (ضد ريال مدريد) لا معنى للاستماع إلى الخارج، استقبال 5 أهداف بدوري أبطال أوروبا أمر غير مقبول ولكنه حدث على أي حال".
وأضاف:"يجب أن نغير الأمور، كان الشوط الأول جيدًا حقاً ضد ريال مدريد، وكان الشوط الثاني أسوأ بداية. لقد عادت الكثير من الأشياء ولكنها لم تستقر بعد".
وحول المنافسة على المراكز الأربعة الأولى في البريميرليج: "نحن لا نفكر في مباراة ولفرهامبتون المقبلة. أداء كريستال بالاس كان أفضل من النتائج منذ كأس العالم".
وواصل قائلا: " بالاس لديهم الكثير من التقنية والسرعة؛ إنهم فريق منظم للغاية في 4-2-3-1. أنا أحترم ما فعلوه لسنوات. سيكون الأمر صعبًا ولكن كل مباراة من هنا هي تصفيات دوري أبطال أوروبا".
واوضح : " حالة الفريق؟ في الحقيقة يمكننا أن نرى أن الأولاد ليسوا في أفضل حالاتهم. لسنا متأكدين من أن جميع الأولاد يمكنهم اللعب بعد الخسارة ضد ريال مدريد بسبب بعض المشاكل البدنية".
واضاف كلوب :"نريد إجراء تغييرات وسنقوم بإجراء تغييرات، ولكن عندما يعود اللاعبون من إصابات طويلة، يستغرق الأمر وقتًا. هذا هو الوضع مع فيرمينو وجوتا وفان دايك، يعتقد الجميع أن اللاعبين هم روبوتاب".
وأتم حول سجله في ملعب سيلهيرست بارك بقوله: "لقد سمعت أن سجلنا جيد هناك. إنها مباريات صعبة مع أجواء رائعة، بالاس نادٍ رائع حقًا في ملعب رائع حقاً".
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تم إقتباس الخبر من تطبيق يلا شوت