الرئاسة الفلسطينية تدين بشدة عدوان قوات الاحتلال الصهيونى على أهالي نابلس

أربعاء, 22/02/2023 - 22:09

دانت الرئاسة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، العدوان الصهيوني على مدينة نابلس، والذي أسفر عن استشهاد 10 مواطنين وإصابة أكثر من مائة آخرين، سبعة منهم بحالة الخطر.
وحمل الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية، د.نبيل أبو ردينة، حكومة الاحتلال مسؤولية هذا التصعيد الخطير الذي يدفع بالمنطقة نحو التوتر وتفجر الأوضاع.
وأكد أبو ردينة أن الجريمة التي ارتكبتها قوات الاحتلال في مدينة نابلس اليوم، تؤكد من جديد أهمية مطلبنا بضرورة تحرك المجتمع الدولي فورا لوقف جرائم الاحتلال بحق شعبنا وأرضه ومقدساته، ووقف الإجراءات أحادية الجانب.
وطالب ابو ردينة، الإدارة الأمريكية بالتحرك الفوري والضغط الفاعل على حكومة الاحتلال لوقف جرائمها وعدوانها المتواصل على شعبنا.
وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” بأن القيادة الفلسطينية قررت التوجه إلى مجلس الأمن الدولي لعقد جلسة طارئة لطلب الحماية الدولية لشعبنا الفلسطيني، وإدانة المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال اليوم الأربعاء في مدينة نابلس، وباقي مجازر الاحتلال التي ارتكبت بحق شعبنا.
وذكرت “وفا” أن “قوات الاحتلال شنت عدوانا على البلدة القديمة بمدينة نابلس، الأمر الذي أدى الى استشهاد 10 مواطنين واصابة 103 بينهم 7 في حالة حرجة”.
المصدر: “وفا”