بعد تألقه أمام إيفرتون.. فينجر: هذا هو محمد صلاح الذي نعرفه

أربعاء, 15/02/2023 - 00:31

أشاد آرسين فينجر، المدير الفني الفرنسي الأسبق لنادي آرسنال، ورئيس هيئة التطوير بالاتحاد الدولي لكرة القدم، بالنجم المصري محمد صلاح في مواجهة إيفرتون مساء الإثنين، وقيادته لـ ليفربول بالفوز 2/0.
محمد صلاح سجل هدف ليفربول الأول في مرمى إيفرتون وساهم في الثاني، وكسر صيامه التهديفي في الدوري الإنجليزي والمستمر منذ بداية عام 2023.
وفي تصريحاته عبر قناة "بي ان سبورتس" قال آرسين فينجر: "الليلة رأينا مرة أخرى محمد صلاح الذي نعرفه، يفوز بالتحديات والصراعات، يغيّر مستوى سرعته وكان حاضرًا في بناء اللعب دائمًا".
وأضاف: "بعد كأس العالم، بدا وكأن مو لعب في المونديال، لأنه لم يستطع استعادة مستواه قبل المونديال، لكن الليلة كانت المرة الأولى التي رأيته فيها مرة أخرى كما نعرفه، لاعب عالمي وحاسم في إنهاء المباراة لصالح ليفربول".
وشدد: "هذا الهدف الذي سجه في مرمى إيفرتون سيمنحه الثقة، لقد أضاع فرصتين أو ثلاثة، وبشكل عام كانت ليلة مهمة بالنسبة لـ صلاح، يمكنه أن يبني عليها".
قبل مباراة إيفرتون كان محمد صلاح قد سجل 7 أهداف فقط في الدوري الإنجليزي خلال 20 مباراة، على الرغم من أنه كان هداف الدوري الموسم الماضي برصيد 23 هدفًا متساويًا مع سون.
صاحب الـ30 عامًا، أمامه فرصة للوصول إلى نفس الرصيد من الأهداف في المباريات المقبلة، رغم ابتعاده في ترتيب الهدافين عن هالاند المتصدر برصيد 25 هدفًا، بينما يمتلك المصري 8 أهداف.
المصدر: بطولات