وزيرا الشؤون الاقتصادية والصحة يعقدان اجتماعا مع وفد سعودي

أربعاء, 20/10/2021 - 20:49

عقد وزير الشؤون الاقتصادية وترقية القطاعات الإنتاجية السيد أوسمان مامومدو كان عصر اليوم الأربعاء رفقة معالي وزير الصحة السيد سيدي ولد الزحاف بقاعة الاجتماعات في الوزارة لقاء هو الثاني من نوعه مع بعثة سعودية ضمت كلا من سفير المملكة العربية السعودية ببلادنا سعادة السيد هزاع بن زبن بن ضاوي المطيري، والمدير التنفيذي بالصندوق السعودي للتنمية عبد المحسن بن عبد الرحمن الخيال، إضافة إلى بعض كبار مسؤولي الهيئات الاستثمارية السعودية.
ويأتي هذا الاجتماع تتويجا للزيارة التي يقوم بها الوفد السعودي لبلادنا حيث خصص هذا اللقاء لوضع اللمسات الاخيرة على المباحثات بين الفريقين والهادفة إلى ايجاد الصيغة المثلى لتنفيذ مشروع المستشفى الجامعي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بشكل يتناسب مع حجم المشروع ويستجيب لتطلعات السلطات العليا للبلدين.
وأكد الطرفان حرصهما على ضرورة تنفيذ المشروع في أقرب الآجال وبالمواصفات المثالية مع امكانية جعله مشروع تسليم مفاتيح بإذن الله.
حضر اللقاء الى جانب معالي وزير الشؤون الاقتصادية كلا من الامين العام للوزارة محمد المصطفى الملقب ادوم عبدي اجيد والمدير العام للتمويلات والتعاون الاقتصادي محمد سالم ولد الناني وعدد من مدراء إدارة التمويلات.

و.م.أ