ولد المعلوم يهنئ الصحفيين الموريتانيين ويدعوهم لرص الصفوف والتعبئة ضد "كورونا"

أربعاء, 21/07/2021 - 20:52

دعا الرئيس المنتخب لنقابة الصحفيين الموريتانيين الزميل أحمد طالب ولد المعلوم كافة الصحفيين الموريتانيين إلى وحدة الصف بغية النهوض بالحقل وتحقيق تطلعاتهم.
وتقدم إلى جميع الصحفيين، في بيان له اليوم، بالتهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك قائلا "ولا يسعني، ونحن نستقبل عيد الأضحى المبارك، إلا أن أبارك لكل الصحفيين والصحفيات والفنيين العاملين بالقطاع، هذه المناسبة الدينية العظيمة، داعيا إياهم إلى الاستفادة من معانيها وتكريس مبدأ التسامح والتضحية خدمة للأمة والوطن والعمل بجد وإخلاص لترقية القطاع وتطويره نحو الأفضل"
كما شكر الصحفيين في النقابة على روح الانضباط والمسؤولية وعلى جهودهم وتضحياتهم في سبيل الوصول إلى المرامي النبيلة التي يتطلعون إليها. 
وأثني رئيس نقابة الصحفيين المنتخب على حياد الإدارة ووقوفها على مسافة واحدة من جميع المتنافسين، كما أساد بروح الزمالة وبما قدمه الرئيس السابق للنقابة الزميل محمد سالم ولد الداه والمكتب التنفيذي المنصرف شاكرا لهم ما قدموه في خدمة النقابة والصحفيين. 
ودعا ولد المعلوم الجميع إلى التعبئة لمواجهة متحورات فيروس كورونا منوها بأهمية الدور الذي يمكن أن يؤديه الصحفيون في خدمة الوطن وخاصة في هذا المجال. 
كما أشاد بالشفافية التي طبعت انتخابات المؤتمر الرابع للنقابة مشيدا بدور رئاسة المؤتمر وعلى رأسها الزميل عبد القدوس أحمد المكي وباقي الأعضاء. 
وشدد ولد المعلوم على أهمية العمل الجماعي التشاركي للنهوض بقطاع الإعلام في بلدنا.