مباراة موريتانيا والمغرب تنتهي بالتعادل السلبي

جمعة, 26/03/2021 - 21:52

انتهت مباراة الإياب بين المنتخب الموريتاني "المرابطون" ونظيره المغربي "أسود الأطلس" قبل قليل في ملعب شيخا ولد بيديا بنواكشوط بالتعادلي السلبي برسم تصفيات أمم أفريقيا لكرة القدم الكاميرون 2021..
وتميز أداء المنتخبين بالتركيز على الدفاع والهجمات المرتدة فيما كانت نسبة الاستحواذ فوق 60% للمنتخب المغربي الذي لعب بكامل نجومه الدوليين مثل زياش والحدادي ويوسف النصيري واشرف حكيمي ويوسف العربي ورومان سايس ونور الدين امرابط الذي تسبب في إصابة اربعة لاعبين موريتانيين بينهم المهاجم الموريتاني الجديد ابو بكر كامارا اضافة إلى حارس مرمى اشبيلية ياسين بونو.
وبهذه النتيجة يكون المرابطون قد عادوا للترتيب الثاني في المجموعة ب 6 نقاط امام بوروندي صاحبة 5 نقاط التي تتقدم على امام وسط افريقيا التي لديها 4 نقاط في ذيل المجموعة التي يتصدرها المغرب ب 11 نقطة حيث ضمن التأهل قبل مباراته امام موريتانيا. 
وسيواجه المرابطون منتخب وسط افريقيا على أرضه يوم الثلاثاء القادم حيث سيسعى للحصول على الفوز او التعادل ليتأهل كثاني مجموعته. 
فيما يواجه منتخب المغرب منتخب بوروندي الذي تحصل على اربع نقاط من لقائيه مع منتخب موريتانيا وتعادل اليوم مع منتخب وسط افريقيا بهدفين لكل منهما. 
يذكر ان لقاء الذهاب بين موريتانيا والمغرب انتهى بالتعادل السلبي على ارض أسود الأطلس.