أخبار وطنيةمنوعات

ولد ودادي يتعهد بتدويل ملف “تيريزا مندوزا” ومتابعة الملف

تعهد المدون الموريتاني عبد الرحمن ودادي بتدويل ملف من سماها ب”تيريزا مندوزا ” أو “ملكة الجنوب، وذلك خلال بث مباشر له مساء السبت، عقب عودته من التحقيق لدى الدرك الوطني.
وقال ولد ودادي إنه يشفق على موريتاتبا من هيمنة أثرياء تحوم الشبهات حول مصدر ثرائهم في وقت يوطدون صلاتهم بمفاصل السلطة ورجال النفوذ فيها.
وقال إن لديه إخوة وأصدقاء لهم حضور طاغ خارج البلد وسيتابعون الملف مع عدم تشكيكه في قدرة السلطات المحلية على فتح تحقيق جدي في مصدر ثراء بعض الأسر والأشخاص، مؤكدا ان سجنه لن يطوي الملف لان هناك من سيتابعونه.
وقال إنه ربط بين الحديث عن طائرة يوليو 2021 التي تحدثت عنها بعض وسائل الإعلام المحلية والثراء المفاجئ لعائلة “تيريزا مندوزا” والذي اعقب حادثة الطائرة بقليل ووجود السيدة شبه الدائم في المغرب.
واستغرب ولد ودادي من عدم تحقيق السلطات في الثراء المفاجئ والمثير، خاصة وأن اي دولة في العالم تسعى للحفاظ على أمنها واستقرارها لا تتردد في مثل التحقيقات.
وذكر في بثه المباشر أن الشكوى، التي وصفها بالكيدية، تقدم بها “الطالب بويا”.
جدير بالذكر أن الدرك الوطني استدعى ولد ودادي وحقق معه ثم قرر توقيفه قبل أن يطلب منه ضامنا للإفراج عنه، رغم أن بثه المباشر قبل الأخير لم يذكر فيه اي عائلة أو أي شخص بالاسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى