أخبار وطنية

ناصريو موريتانيا يدينون التورط الأمريكي الغربي والتواطؤ العربي في اغتيال نصر الله

نعى الوحدويون الناصريون في موريتانيا الأمين العام لحزب الله السيد الشهيد حسن نصر الله “قائدا فذا ومجاهدا كبيرا قل نظراؤه”.
ودان ناصرو موريتانيا، في بيان لهم، بأشد العبارات هذا العدوان الصهيوني البربري البشع على أمتنا وشعبنا في فلسطين ولبنان، وما رافقه من اغتيالات جبانة كشفت مزيدا من جرم هذا العدو وجبنه ووحشيته وشعوره بالهزيمة والعجز
وأضاف البيان: وإذ نستنكر هذا التورط الأمريكي والغربي المكشوف في دعم العدوان على أمتنا وتشجيع العدو على جرائمه من خلال تمويله وتسليحه والدفاع عنه في مختلف المحافل والمنظمات الدولية. ناهيكم عن التواطؤ العربي الرسمي المكشوف والمخزي.
وهذا النص الكامل للبيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان
{ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون}.
صدق الله العظيم

يا شعبنا العربي وأمتنا الإسلامية..
لقد ودعت أمتنا يوم أمس الجمعة السابع والعشرين من شهر سبتمبر أيلول 2024؛ قائدا فذا ومجاهدا كبيرا قل نظراؤه.
إنه الشهيد المجيد السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله المجاهد العظيم..
إننا نحن الوحدويين الناصريين الموريتانيين:
— إذ ندين بأشد العبارات هذا العدوان الصهيوني البربري البشع على أمتنا وشعبنا في فلسطين ولبنان، وما رافقه من اغتيالات جبانة كشفت مزيدا من جرم هذا العدو وجبنه ووحشيته وشعوره بالهزيمة والعجز عن كسر إرادة الثبات والمقاومة والتحدي في هذه الأمة الصابرة المناضلة..

  • وإذ نستنكر هذا التورط الأمريكي والغربي المكشوف في دعم العدوان على أمتنا وتشجيع العدو على جرائمه من خلال تمويله وتسليحه والدفاع عنه في مختلف المحافل والمنظمات الدولية. ناهيكم عن التواطؤ العربي الرسمي المكشوف والمخزي.

فإننا نتقدم بأخلص وأصدق التعازي والمواساة لشعوبنا العربية والإسلامية، ولمحور وقوى المقاومة الباسلة خصوصا؛ وفي مقدمتها المقاومة اللبنانية وحاضنتها الشعبية الوفية، داعين المولى عز وجل أن يتقبل القائد العظيم حسن نصر الله وكل ضحايا العدوان شهداء مكرمين وأن يرفعهم عنده إلى أعالي الدرجات في جنات النعيم، وأن يعوض الأمة فيهم صبرا جميلا، ونصرا سريعا، وهزيمة ماحقة للعدو ومن خلفه..
وكلنا ثقة أن هذا الابتلاء لن يزيد قوى المقاومة إلا ثباتا وإصرارا على مواصلة الجهاد المقدس حتى تحرير كامل أرضنا المغتصبة في فلسطين والجولان وجنوب لبنان..

المجد والرحمة للشهداء
النصر والرفعة للمقاومين والمجاهدين
حفظ الله هذا الوطن الكبير وشعبه العظيم

الوحدويون الناصريون في موريتانيا
نواكشوط بتاريخ: 28 سبتمبر 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى