أخبار عربية ودولية

مسيرات المقاومة تستهدف ضواحي “تل أبيب”.. والصواريخ تلاحق جنود الاحتلال عند الحدود

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، أنها نفّذت، يوم الجمعة، هجوماً جوياً بسربٍ من المسيّرات الانقضاضية على ضواحي “تل ‏أبيب “.
وكانت وسائل إعلام صهيونية ، قد أعلنت أنّ مستوطنة صهيونية قد قتلت “في الهجوم الذي نفّذ الجمعة على هرتسيليا”.
كذلك، أعلنت المقاومة، استهدافها بصلية صاروخية، قاعدة “حوما” في الجولان السوري ‏المحتل. كما أعلنت استهداف تجمّع لجنود الاحتلال في مستعمرة المنارة بصلية صاروخية.
وصباح هذا اليوم، فجّرت المقاومة عبوة ناسفة بجنود الاحتلال واشتبكت معهم لدى محاولتهم التسلّل إلى تل المدور في بلدة رامية. وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح “ولا تزال الاشتباكات مستمرة حتى ‏اللحظة بالأسلحة ‏المتوسطة والرشاشة”
وقبل ذلك، قام المقاوون عند الساعة 03:45 من فجر يوم الأحد، بِتفجير ‏عبوة ناسفة بقوةٍ من جنود العدو “واشتبكوا معها لدى محاولتها التسلل إلى بلدة رامية ‏وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح”
كذلك، وعند الساعة 03:15 من فجر يوم الأحد، استهدفت المقاومة ‏تجمّعاً لجنود العدو في موقع تل شعر بقذائف المدفعية. 
وفي التوقيت نفسه، استهدفت المقاومة آلية مدرّعة في محيط موقع رامية بصاروخ موجّه، وأصابوها إصابة مباشرة وأوقعوا طاقمها بين قتيل ‏وجريح.
وقبل ذلك، قصف المقاومون مربض الاحتلال في معيليا بصلية صاروخية. وفي السياق نفسه، استهدف المجاهدون تجمّعاً لجنود الاحتلال في محيط ‏موقع “راميم” بصلية صاروخية أيضاً. 
 وبالأسلوب نفسه، استهدفت المقاومة تجمّعاً لجنود الاحتلال في محيط ‏موقع “المرج” بصلية صاروخية.
وفي أثناء محاولة قوة مشاة صهيونية التسلل إلى الأراضي اللبنانية من جهة موقع رامية، تمّ استهدافها بصاروخ موجّه، ‏ووقع أفرادها بين قتيل وجريح.
وكانت المقاومة قد نفّذت منذ صباح امس، عدة عمليات، أبرزها استهداف مدينة طبريا المحتلة بصلية ‏صاروخية.  كما تمّ استهداف تجمّع لقوات الاحتلال الصهيوني في مستوطنة “المطلة” بصلية صاروخية كبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى