أخبار عربية ودولية

حزب الله يُحرق 4 دبابات “ميركافا” للاحتلال في اللبونة مباشرةً على الهواء

أعلن مجاهدو حزب الله في لبنان، ‏استهدافهم عند الساعة الـ9 من صباح اليوم الخميس بالتوقيت المحلي، دبابتي “‏ميركافا” في مرتفع اللبونة، بالصواريخ الموجّهة، ما أدّى إلى احتراقهما ووقوع ‏طاقميهما بين قتيل وجريح.
وبذلك، يرتفع عدد دبابات “الميركافا” التي استهدفتها المقاومة-حزب الله، في الموقع نفسه اليوم، إلى 4 دبابات، بعدما كانت قد ‏استهدفت عند الساعة الـ12:50 مساءً وعند الساعة الـ2 فجراً، دبابتي “ميركافا” في مرتفع اللبونة بالصواريخ الموجّهة، ما أدّى إلى احتراقهما ووقوع طاقميهما بين قتيل وجريح. 
تأتي هذه الاستهدافات دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعاً عن لبنان ‏وشعبه، وفق بيانات حزب الله.
ولفتت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، إلى أنّ الاحتــــلال أطلق نيران رشاشاته في اتجاه جبلي اللبونة والعلّام، في محاولة لسحب آلياته التي استهدفتها المقاومة الإسلامية.
يأتي ذلك فيما تواصل المقاومة الإسلامية التصدّي لمحاولات التسلل الصهيوني جنوبي لبنان، حيث تخوض معها اشتباكات ضارية من المسافة صفر، وتستهدف دباباتها وآلياتها، محققةً إصابات دقيقة ومباشرة، ناهيك باستهداف عمق الاحتلال في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى