أخبار عربية ودولية

حزب الله يقصف مستوطنة “حتسور” بصواريخ نوعية.. ويستهدف تجمعات الاحتلال عند الحافة الأمامية

تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، تصديها لقوات الاحتلال الصهيوني عند الحافة الأمامية جنوبي البلاد، مستهدفةً تجمعات الجنود، بالتزامن مع تصعيد نيرانها تجاه شمالي فلسطين المحتلة، محققة إصابات مباشرة. 
واستهدف مجاهدو حزب الله عند الساعة الـ7:00 من صباح اليوم الثلاثاء بالتوقيت المحلي، تجمعاً لجنود الاحتلال في موقع المرج بصلية صاروخية. 
وعند الساعة الـ8:00 صباحاً، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية، تجمعاً لجنود الاحتلال في مستوطنة المنارة بصلية صاروخية. 
ثم عند الساعة الـ9:30 صباحاً بتوقيت القدس، استهدفت المقاومة دبابة “ميركافا”، أثناء تقدمها بين رب ثلاثين والطيبة، ما أدّى إلى احتراقها ووقوع طاقمها بين قتيل وجريح. 
وعند الـ10:00 صباحاً، استهدف مجاهدو المقاومة دبابة “ميركافا” عند أطراف بلدة العديسة بصاروخ موجّه، ما أدّى إلى اشتعال النيران فيها. 
كما استهدفوا عند الساعة 11:00 صباحاً، تجمعاً لجنود الاحتلال في خلة العساكر غربي بلدة العديسة بصلية صاروخية، ثم أعادوا استهداف، تجمع لجنود الاحتلال الصهيوني في خلة العساكر غربي للمرة الثانية بصلية صاروخية، عند الساعة الـ12:00 ظهراً. 
وللمرة الثالثة، استهدف المقاومون تجمعاً لجنود الاحتلال في خلة العساكر غربي أيضاً في العديسة، بصلية صاروخية، عند الساعة 1:00 من بعد الظهر. 
كذلك، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة الـ12:00 ظهراً بتوقيت القدس، تجمعاً لجنود الاحتلال في موقع البغدادي بصلية صاروخية. 
كما استهدف المجاهدون عند الساعة الـ01:45 من بعد الظهر، تجمعاً لجنود الاحتلال شرقي عيتا الشعب بصلية صاروخية
وعند الساعة الـ2:10 من بعد الظهر، استهدف مجاهدو المقاومة تجمعاً لجنود الاحتلال عند مثلث زرعيت – عيتا الشعب – خلة وردة، بصلية صاروخية. 
وفي إطار استهدافها مستعمرات الاحتلال شمالي فلسطين المحتلة، استهدف مجاهدوها عند الساعة الـ10:00 من صباح اليوم بالتوقيت المحلي، مستعمرة “كريات شمونة”، بصلية صاروخية. 
وفي إطار سلسلة عمليات خيبر، ورداً على الاعتداءات والمجازر التي يرتكبها الاحتلال، ‏وبنداء “لبيك يا نصر الله”، استهدفت المقاومة الإسلامية عند الساعة الـ01:10 من بعد ظهر اليوم بالتوقيت المحلي، مستوطنة “حتسور” بصلية صاروخية نوعية. 
ثمّ عند الساعة الـ1:45 من بعد الظهر، استهدفت المقاومة مستوطنة “بيت هعميك” بصلية صاروخية كبيرة.
وأفادت وسائل إعلام صهيونية عن سقوط صاروخ بشكل مباشر في منطقة “بيت عيمك” جنوب شرقي “نهاريا”. 
وتأتي هذه العمليات دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعاً عن لبنان ‏وشعبه.
في غضون ذلك، اعترف المتحدث باسم “جيش” الاحتلال بإصابة جندي احتياط من الكتيبة “9203” اللواء الثالث بجروح خطيرة في معركة في جنوب لبنان صباح اليوم. 
كما اعترف مركز “زيف” الطبي في صفد باستقباله الليلة 16 جندياً صهيونيا، جراء القتال في القطاع الشمالي عند الحدود مع لبنان. 
كذلك، أفادت وسائل إعلام صهيونية بسقوط قتيل و4 جرحى في صفوف “جيش” الاحتلال إثر سقوط صواريخ أطلقها حزب الله على منطقة “نيؤوت مردخاي” بالجليل الأعلى المحتل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى