رئيس الأركان العامة للجيوش الموريتانية يزور مؤسسة تطوير صناعة السيارات بتيارت في الجزائر

أربعاء, 06/01/2021 - 00:52

في إطار التعاون العسكري الجزائري الموريتاني، حل اليوم 05 جانفي 2021 بالجزائر الفريق محمد بمبه مگت، رئيس الأركان العامة للجيوش الموريتانية في زيارة عمل تدوم 03 أيام، حيث قام في اليوم الأول، مرفوقا باللواء مدير الصناعات العسكرية الجزائري، بزيارة عمل إلى مؤسسة تطوير صناعة السيارات بتيارت/ن.ع2. ، أين كان في استقبال الوفد نائب قائد الناحية العسكرية الثانية وفق الصحافة الجزائرية.

عقب ذلك، استمع أعضاء الوفد الموريتاني إلى عرض قدمه مدير مؤسسة تطوير صناعة السيارات بتيارت/ن.ع.2. حول نشاطات الشركة ودورها المحوري في تطوير الصناعات العسكرية وكذا مساهمتها في ترقية النسيج الصناعي الوطني، مرتكزة في ذلك على الرؤية المستقبلية والمقاربة الاستشرافية لقيادة الجيش الوطني الشعبي الجزائري في مجال تطوير الصناعات العسكرية والإرادة الصارمة لمواكبة كافة التحديات التكنولوجية الحاصلة في هذا المجال الحيوي وفق ذات المصادر.
وتنقل الوفد الزائر بعد ذلك إلى مختلف الورشات حيث قدمت له شروحات وافية حول مراحل وطرق التصنيع داخل المؤسسة. 
وقد أبدى الفريق محمد بمبه مگت، إعجابه بمستوى التقدم التكنولوجي الذي بلغته هذه الشركة، والدرجة العالية من الاحترافية والالتزام التي أبان عنها كافة إطاراتها ومستخدميها وهو الأمر الذي تترجمه جودة المنتوجات المقدمة وفق المصادر الصحفية التي نقلت الخبر.
وفي ختام الزيارة وقع رئيس الأركان العامة للجيوش الموريتانية على السجل الذهبي للمؤسسة.