خسارة منتخب موريتانيا 3-1 أمام بوروندي

أحد, 15/11/2020 - 15:10

خسر المنتخب الموريتاني "المرابطون" في أول هزيمة له بتصفيات أمم أفريقيا بثلاثة أهداف لهدف في لقاء الإياب أمام منتخب بوروندي في بوجمبورا

وسجل البورونديون في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول عن طريق لاعبه رقم 10  ليتمكن المنتخب الموريتاني من التعادل في الدقيقة 27 عن طريق تمريرة من بسام سجلها مامادو نياس.

وفي الشوط الثاني سجل البورونديون هدفين احدهما عبر ركلة حرة غير مباشرة سجلها لاعب بوروندي رقم 11 في المرمى فيما غالطت الركلة الثانية الحارس ماموري وقد نفذها اللاعب رقم 10 صاحب هدف تعادل بوروندي في لقاء نواكشوط.

ورغم الهزيمة حافظت موريتانيا على ترتيبها الثاني ب 5 نقاط خلف المغرب ب 7 نقاط لتأتي بوروندي ثالثة بــ 4 نقاط تحصلت عليها من لقائيها مع موريتانيا ذهابا وإيابا، أما وسط افريقيا فتتذيل مؤقتا الترتيب ب 3 نقاط. من فوزها على بوروندي.

ويرى محللون رياضيون أن على مدرب المنتخب الموريتاني مراجعة حساباته في اختيار اللاعبين الاساسيين وتكثيف التمرين والتحضير البدني والمعنوي لعناصره قبل المواعيد المقبلة أمام وسط افريقيا والمغرب حيث حملوه مسؤولية منح بوروندي النقاط التي تحلت عليها من لقائها مع المنتخب الموريتاني وذلك بعد عجز الأخخير عن المحافظة على انتصاره بهدف لصفر في نواكشوط.